التعلم والتعلم مركز التدريس على المتدرب PCA

المؤلفون

  • Etude présentée par Dr. Wadeea Younus Daham جامعة الكوفة – كلية الآداب

DOI:

https://doi.org/10.36317/kaj/2019/v1.i40.1039

الكلمات المفتاحية:

apprenant، autonomie، savoir، pédagogie، savoir-faire.

الملخص

التعلم بالتعلم هو أمر يدوم طويلاً. يمكن الوصول إلى Malgré tout من خلال نقرتين على الإنترنت، حيث يمكنك تقديم المتدرب القادر على التعلم بنفسي. إن التنسيق التلقائي هو عبارة عن تعريف معرفي. في الوقت الحاضر، يكون المستشعر أقل من مجرد جهاز إرسال للخبرات. إنه أكثر من مجرد مُيسر ومنظم لأعمال التدريب. إنها وظيفة جيدة. هذا الدور الجديد يعني إعادة النظر في الدور التقليدي. ولكن من الصعب جدًا أن تكون السابقة هي الرغبة في تجنب تقنيات المعرفة الصلبة، وتخصيص الكثير من الوقت للتحضير، والتركيز على الأنشطة المحفزة، وتقديم تلميحات دون فشل وتقييم مستمر. إن هذا التغيير هو نتيجة للتقدم العلمي الذي شمل تلك السنوات الأخيرة. إن تركيز المشروع التعليمي على المتدرب وليس على المحتوى أو الطريقة سيكون بمثابة موضوع الدراسة الحالية.

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات

منشور

2021-09-21

كيفية الاقتباس

Daham, Etude présentée par Dr. Wadeea. " التعلم والتعلم مركز التدريس على المتدرب PCA". مجلة آداب الكوفة, م 1, عدد 40, سبتمبر، 2021, ص 779-90, doi:10.36317/kaj/2019/v1.i40.1039.

المؤلفات المشابهة

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.